Tradefort - الفوركس - مراجعة الارتباط


فورتس (فورت فينانسيال سيرفيسز) قم بزيارة الموقع سلازي وسيط، وأخذ مكاسبي وجعل الاتهامات البرية وأود أن البقاء بعيدا عن هذه الوساطة فورت الخدمات المالية. هناك العديد من السماسرة السمعة الأخرى للاستخدام. لقد مولت حساب فورت فس في أواخر يوليو 2016 مع 500 دولار أمريكي وأكثر من 2-3 أسابيع جلبت بلدي إي الحساب تصل إلى 8، 273 يوم 9 أغسطس. وقد تحققت المكاسب تدريجيا خلال هذه الأسابيع. ثم في 10 أغسطس أبدأ لرؤية الأشياء المتغيرة على منصة Mt4 بلدي ويتاجر الحصول على إلغاء. لدي بيان منتصف تحرير لهم حذف وإلغاء الصفقات والربح بلدي. عادوا بعد أسابيع من الحقيقة وبدأوا في تغيير الصفقات إلى 0. أنا لم أر أي شيء من هذا القبيل في بلدي 5 سنوات تداول العملات الأجنبية. وبطبيعة الحال عندما يشكو ل فورت فس يذهبون على الجريمة والبدء في تقول لي عن حسابات أخرى يجري تداولها مثل الألغام وأن الاحتيال. ليس لدي أي فكرة عما يتحدثون عنه ومحاولة الذهاب ذهابا وإيابا مع هذا الشخص فورت فس لمعرفة ما يتحدثون عنه ولكن الإنجليزية لم تكن لغتهم الأم وأنها دائما أعطاني 1 أو 2 ردود الجملة. في نهاية فورت فس حاولت تغيير رصيدي إلى 300 أعطني 200 الخسارة. ثم بعد المزيد من الشكاوى من قبل أنها في نهاية المطاف غيرت التوازن إلى 1600 وهذا ما سلكي الظهر. حتى فورت فس سرقت أساسا 6،600 أوسد من لي. أنا جعل هذا بعد شهر بعد ذلك وأنا لم أكن أعرف كيف كان الفوركس الجيش السلام ذات الصلة. أنها ساعدتني مؤخرا استرداد المال في وسيط آخر الذي حاول أن يأخذ المكاسب بلدي من غبب أكتوبر تحطم فلاش. أنا مسرور جدا مع كيف ساعد الجيش السلام الفوركس جلب وسيط مرة أخرى إلى محادثات معي، وأنها ردت كل ما أخذوه. أنا الرقم ربما شيء يمكن القيام به مرة أخرى مع فورت فس وإذا لم يكن على الأقل منصبي قد تمنع بعض الناس من استخدام هذه الوساطة. دبي، الإمارات العربية المتحدة I تريد ويث فورتفس 6 يارس :) وديعة بين 1k-3k أوسد. لا يزال لديهم ينتشر ضيق ومنصة سريعة، وسحوبات أيضا بسرعة. وسيط أصيلة جيدة إذا كنت تستثمر مع الجانب مدير الصندوق من الأعمال سوف تفقد كل من أموالك تماما كما فعلت. وهو عرض ضعيف للغاية. أنا استثمرت مع 5 مديري صناديق مختلفة. وأظهرت جميعها مكاسب ثابتة وثابتة لفترة 4-5 أسابيع قبل أن تسير في الانخفاض قبالة الهاوية. لقد قمت الآن بتحويل حساباتي إلى الوسطاء الآخرين الذين لديهم مدير صندوق قوي تقدم. أنصحك بالبقاء بعيدا عن فورت فس. رد مارك مارك ميلر (فورتفس) المقدمة 27 يونيو 2016: يرجى ملاحظة أنه وفقا لاتفاق ل S. T.A. R. خدمة الاستثمار المستثمرين فقط هي المسؤولة عن اختيارهم للمديرين من قائمة التصنيف. الشركة ليست مسؤولة عن الأرباح أو الخسائر التي يمكن أن يكون المديرين والمستثمرين في الأسواق المالية، ولا تتقاسم أي مخاطر لاستخدام S. T.A. R. الخدمات. لا تتشاور الشركة مع المستثمرين والمديرين ولا تكون مسؤولة عن أفعالهم. فالنتيجة المالية الإيجابية في الماضي لا تضمن الربح في المستقبل ولا تقلل من المخاطر المحتملة للاستثمار في الأسواق المالية. 2010-2017 فورت فينانسيال سيرفيسز لت، رقم التسجيل 126.489 (بليز)، رقم 1 أورشيد غاردن ستريت، P. O. بوكس 445، بلموبان، بليز. 371 67 66 0716: 8 (800) 775-52-91 فورت فينانسيال سيرفيسز لت IFSC60256TS16، اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز،. . (). . . ، (سياسة مكافحة غسل الأموال). الفوركس.

Comments

Popular Posts