متعدد الأنماط الفوركس و الاحتمالات ، قوات الدفاع الشعبي المشاهد


سيمبل هاي بروبابيليتي ترادينغ تاريخ التسجيل أوكت 2011 الحالة: عضو 412 المشاركات كما يوحي العنوان بأن هذا الموضوع مخصص لاستراتيجية تداول بسيطة عالية الاحتمال التي استخدمتها لسنوات عديدة. وقد تطورت على مر السنين كما تعلمت أشياء مختلفة من التجار المختلفة وذهبت من خلال دورة إضافة أندور أخذ مؤشرات للتأكيد وأن شعور اسفنجي دافئ من دخول التجارة معرفة أو التفكير بدلا من ذلك فقط لأن مؤشر يقول للوصول الى تجارة يجب أن يكون الفائز. لقد حذفت جميع المؤشرات لا، ولكن لدي أقل بكثير مما كان لي على مخططات بلدي في نقطة واحدة أو أخرى. إن مخططاتي اليوم تحمل كثيرا مع متوسط ​​متحرك ومؤشر دورة لتصفية بعض إعدادات الاحتمالات الأقل. الآن من المهم أن نتذكر أن أيا من ما أنا على وشك أن تظهر لك هو جديد أو السحر أو رصاصة. ولكن مع بعض الممارسة والصبر والانضباط سوف تجد أن هذا النظام هو حول أسهل للتجارة، والأكثر مباشرة إلى الأمام للتعلم ويوفر لك نسبة الفوز عالية. كل هذه العوامل التي أعتقد أن تجار التجزئة بحاجة إلى أن تصبح ناجحة في هذا السوق. في نهاية المطاف سوف تظهر لك كيف يمكنني كسب المال من الأسواق. قبل أن نبدأ نود أن نحدد بعض القواعد لهذا الموضوع. أنا لم تفعل هذا من قبل ولكن يبدو أنه ما لم يفعل الناس قواعد الخطوط العريضة المواضيع في نهاية المطاف الخروج من الموضوع أو الحجج تندلع. حتى هنا هم: 1. هذا الموضوع هو للاستراتيجية أنا الخطوط العريضة في هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية فقط. إذا بعد بعض الخبرة التي تبدأ لإضافة نكهة الخاصة بك إلى النظام كنت لا تزال حرة لنشر هنا ولكن من فضلك لا تدع موضوع تتحول إلى موضوع العديد من الاستراتيجيات. الفرضية الأساسية يجب أن تبقى هي نفسها التي هي تجارة الاتجاه مع قضبان النطاق. 2. لا الحجج أنا لا أقول أنني أعرف كل شيء عن الأسواق وربما نهجي لا تناسب شخصيتك. ثاتس أوك يمكنني قبول ذلك ولكن من فضلك لا تبدأ مهاجمة ملصقات أخرى على هذا الموضوع أو في الواقع نفسي فقط لأننا قد يكون وسيلة مختلفة للقيام بهذه الأمور لنفسك. 3. يتيح المتعة وجعل بعض المال لذا يرجى نشر الصفقات الخاصة بك والرسوم البيانية والأسئلة فماذا عن النظام جيدا للتأكد من أنني لا أكتب الحرب والسلام في أي وظيفة واحدة وأبقي عملية التعلم بسيطة وفي لدغة حجم قطع وسأعرض النظام على الوظائف القليلة المقبلة. شكرا للقراءة وآمل أن تجد الربحية مع هذا النظام كما لدي. انضمت يونيو 2010 الحالة: الشرير 2،540 المشاركات كما يوحي العنوان هذا الموضوع هو مخصص لاستراتيجية التداول عالية احتمال بسيط أن أكون قد استخدمت لسنوات عديدة. وقد تطورت على مر السنين كما تعلمت أشياء مختلفة من التجار المختلفة وذهبت من خلال دورة إضافة أندور أخذ مؤشرات للتأكيد وأن شعور اسفنجي دافئ من دخول التجارة معرفة أو التفكير بدلا من ذلك فقط لأن مؤشر يقول للوصول الى تجارة يجب أن يكون الفائز. لقد حذفت جميع المؤشرات لا، ولكن لدي أقل بكثير مما لدي. nexas. جيد أن نرى لكم مرة أخرى. اعتقدت المواضيع الأخرى الخاصة بك كانت جيدة حقا. الغريب أن نرى ما لديك في ترسانة الخاص بك الحصول على تكسير. وكلما كان ذلك أفضل. انضمت أكتوبر 2011 الحالة: عضو 412 المشاركات لذلك دعونا نبدأ مع الرسوم البيانية. أنا شخصيا أحب الرسوم البيانية مجموعة. هذه هي الرسوم البيانية التي تقوم على السعر وليس الوقت. حتى في حين مع الرسم البياني على أساس الوقت سوف تفتح الشمعة وتغلق على أساس فترة محددة مسبقا من الوقت، وسوف يتم تضمين العمل السعر لتلك الفترة من الزمن في أن شمعة واحدة، سيتم فتح مخطط وإغلاق على أساس السعر. الآن لماذا هذا البئر المهم خلال فترات متقطعة معينة في الأسواق، فإن الرسم البياني على أساس الوقت طباعة العديد من الحانات ببساطة بسبب مرور الوقت. هذا يمكن أن يجعل الرسم البياني تبدو غير مرتبة قليلا ويصعب التجارة. مع المخططات مجموعة ولكن هذه ليست مشكلة لأن التوحيد يمكن أن ترد ضمن عدد قليل من الحانات كما تعارض العديد من الحانات. لذلك الاتجاهات هي أسهل على الفور والتجارة إذا كنت ترغب في الغوص أعمق في الحانات المدى يرجى إلقاء نظرة على الرابط التالي - إنفستوبيديارتيكلس. إرينت-view. asp لذا فإن أول شيء لفهم هو أنني التجارة الرسوم البيانية المدى. يمكنني استخدام الرسوم البيانية على الوقت للحصول على منظور ولكن في الواقع يمكنني أن أفعل كل من بلدي التداول تستند فقط من هذه المخططات. كم هو النطاق الذي أسمعك يقوله حسنا أن نكون صادقين هذه التغييرات على أساس تقلب الأسواق. ولكن في هذه اللحظة أنا يتداول 8-10 نطاقات لتداول يوم و 40-50 نطاقات للتداول على المدى الطويل. أين يمكنك الحصول على أشرطة النطاق حسنا فعلت جوجل وجدت ما يلي قد تكون مفيدة - دايليفكسفوريكسفورومغ. - mt4-fxcm. html يرجى ملاحظة أنني أتعامل مع نينجاترادر ​​الذين يقدمون قضبان نطاق كجزء من عروضهم القياسية، على الرغم من أنك يجب أن تدفع ثمن تغذية البيانات إلا إذا كنت بالطبع تتداول مع فكسم في هذه الحالة أعتقد أنه يمكنك الحصول على فكس مجانا. لذلك في ملخص المخططات أنا التجارة هي قضبان مجموعة ونحن نمضي قدما في هذا الموضوع سترى فقط لماذا أنا أحبهم كثيرا. يقيس شريط النطاق مجموعة محددة من تحركات الأسعار أو عدد من الصفقات وعندما يتم تلبية هذا النطاق أو الصفقات شريط المطبوعات. شريط رينكو يفعل الشيء نفسه باستثناء مجموعة يجب أن يكون كل في اتجاه واحد شريط للطباعة. حتى مع 10 شريط رينكو شريط مجموعة يجب أن يكون كل ما يصل أو كل لأسفل لذلك لطباعة إكس: A 10 نطاق القراد أو شريط التجارة يمكن فتح في 100.00 ويكون 5 القراد حتى 100.05 و 5 القراد وصولا الى 99.95 وبار ستطبع. A 10 شريط رينكو القراد سيكون لديك 10 القراد تصل إلى 100.10 أو 10 القراد وصولا الى 99.90 قبل أن يطبع. يجب أن تذهب على الطريق لتعليم ندوات الفوركس في المنتجعات والفنادق الراقية - واضحة جدا وموجزة. شكرا لك نجاح باهر الكثير من المشاركات أرى أن كنت جميعا يبدو أن تساعد بعضها البعض الذي هو بالضبط كما ينبغي أن يكون. حسنا حتى على الجزء التالي من النظام. المؤشرات. لقد لعبت مع عدد قليل من الأشياء المختلفة ولكن كما قلت البساطة يفوز دائما. أجد أستطيع أن أرى السوق أفضل واتخاذ أفضل الاجهزة عندما لا يصرف من الأحمال من خطوط لذلك أنا دائما أعود إلى واحد متحرك المتوسط ​​وهذا هو 100 إما. القاعدة لهذا بسيط. إذا كان السوق فوق خط أبحث عن شراء و إذا كان تحت خط أبحث عن تبيع. بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك يمكنني استخدام مؤشر دورة واحدة لوقف لي الدخول في الصفقات السيئة وهذا هو تسي. يمكنني استخدام 7 فترة تسي ولكن أنا لا تستخدم كما كنت تتخيل. كما اعترض على استخدامه كمؤشر دخول يمكنني استخدامه بمثابة مرشح. لذلك اسمحوا لي أن تقول لي عندما لا ندخل في التجارة. قواعد بسيطة عندما أحصل على إشارة دخول بلدي (التي سيتم تغطيتها في وظيفة لاحقة) لفترة طويلة يجب أن يكون تسي أعلى من -50، وباختصار يجب أن تسي أقل من 50. والسبب في ذلك هو بسيط. نحن نحاول ركوب الاتجاهات ولكن نريد فقط أن تشارك عندما يكون الاتجاه في الحركة وليس خلال الارتداد. لذلك نحن نستخدم تسي للإشارة لنا عندما دورة واحدة هو الانتهاء (دورة ارتداد) ودورة جديدة بدأت. لذلك لتلخيص. 100 إما 7 فترة سيسي I ل لونغس السعر فوق 100 إما أمب تسي فوق -50 على إشارة دخول صورة مرفقة (اضغط للتكبير) عالية الاحتمالات التداول الاحتمالات إرشادات الفوركس كيفية التجارة بنجاح لا شيء على يقين في التداول والتجار دائما أن يعيش مع عدم اليقين. يمكن للتاجر فقط محاولة للعثور على إعدادات التداول عالية الاحتمال مع مخاطر مقبولة فيما يتعلق السعر المستهدف. بعد سنوات من التداول، وأنا على اقتناع بأن فهم التلاعب في السوق في الفوركس - إيقاف تشغيل - وأنماط الرسم البياني التقنية المقدمة أدوات فعالة جدا المبادئ التوجيهية الفوركس للتجار لإيجاد استراتيجيات التداول عالية الاحتمال. أعتقد أنه من المهم أن نفهم هذه الأدوات الأساسية للتخطيط. ولكن الأهم من ذلك هو وضع كل شيء في السياق وتحليل نية مناور السوق. أنماط الرسم البياني التي تم تحليلها تعطي التاجر دليلا إرشاديا حول مستويات الرسم البياني التي يحتمل أن يتفاعل بها السوق. وتتوقف الطريقة التي يتفاعل بها سعر السوق عند هذه المستويات على استراتيجيات التلاعب بالسوق وكذلك على السياق (توطيد الاتجاه، والتأكيد غير المؤكد لاختراق السعر، والشموع بالقرب من مستوى ما أو بالقرب منه عند نقطة توقيت مهمة (4 ساعات ، كل ساعة وثيقة)). الخطوة الأولى هي معرفة مستويات الأسعار الهامة وكذلك فهم التلاعب في سوق الفوركس - وقف الصيد - والخطوة الثانية هي تحليل حركة السعر على هذه المستويات الرسم البياني (على سبيل المثال تأكيد اختراق أو رفض السعر، اختراق وهمية - توقف فقط عن تشغيل). إذا كان السوق على مقربة من مستوى المخطط الرئيسي (الاختبار الأول) من المرجح أن الارتداد من هذا المستوى. في كثير من الأحيان، فشل الاختراق الأول، الذي لا يمسك فقط بعض أوامر وقف ولكن أيضا يخدع التجار الاختراق. يحدث اختراق حقيقي في كثير من الأحيان بعد أن توقفت نقاط توقف التجار المبتدئين بالفعل من قبل الاختراق الأول الكاذب. إذا عاد السوق بسرعة إلى المستوى الرئيسي بعد فشل الاختراق الأول (الاختبار الثاني) أو السوق حتى يدمج على مستوى الرسم البياني (نمط الرسم البياني المستمر) ثم كسر هذا المستوى من السوق هو على الأرجح خصوصا في نقطة توقيت مهمة (إما مرة أخرى ل سعر كاذب كسر وقف الصيد - أو السعر الحقيقي تأكيد كسر). في جينيرل، بعد أن حطم التجار اندلاع وتوقفت بسبب الاختراق الأول كاذبة فرصة لاختراق صحيح يتزايد مع الاختبار الثاني لهذا المستوى من السوق. وعلاوة على ذلك، ينبغي للمتداول أيضا أن يفهم الدور المتغير لمستويات مقاومة الدعم بعد كسر مؤكد لمستوى. عموما، يجب على المتداول محاولة لفهم نية مناور السوق والتاجر يجب استخدام تحليل الرسم البياني الفني للعثور على مستويات التقاء حيث المزيد من إشارات الرسم البياني توافق على مستوى معين للعثور على الاجهزة التجارية مربحة. يجب أن يساعد الدارمي السوق التجار للحصول على شعور لاستخدام أدوات تحليل الرسم البياني وخصائص العمل السعر. كما يجب أن تفسر الدارام السوقية العوامل الفنية الأكثر تأثيرا (إيمو) على تحركات الأسعار لإعطاء المتداولين فكرة عن كيفية ولماذا يتفاعل السوق بطريقة محددة. العديد من أنماط الرسم سوف يكرر مرارا وتكرارا. إذا كان المتداول يفهم هذه الإعدادات والاستراتيجيات التداول عالية الاحتمال وكذلك الآثار المحتملة لهذه الاجهزة التجارية للعمل في المستقبل السعر والأهداف بالإضافة إلى ضمنا من رفض هذه أنماط الرسم البياني ثم شخص ما يمكن ربط كل شيء معا والبحث عن هذه التجارة مربحة استراتيجيات (المستويات الرئيسية مستويات التقاء، أنماط الرسم البياني التلاعب في السوق) للتداول بنجاح في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن العامل الرئيسي الأكثر أهمية عن الفوركس، والتي قد تفصل الفائزين من الخاسرين، هو فهم التلاعب سعر السوق في الفوركس. القدرة على فهم ورؤية التلاعب في السوق على الرسوم البيانية للسعر يجب تمكين التاجر للعثور على الاجهزة التجارية مربحة والاستراتيجيات. ومع ذلك، على المدى الطويل. بل هو أيضا مهم جدا لتحليل أساسيات العملات. أنا شخصيا مثل تقارير بنك الاستثمار على إفسنوس، وتحليل على زيروهيدج وتقارير نبض الفوركس والأسبوعية الأسبوعية من مورغان ستانلي.

Comments

Popular Posts